وثائق وشروط اﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ 2023 2024
ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻠﻔﺎﺕ ﻃﻠﺐ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻻﺟﺎﻝ ﺍﻟﻤﺤﺪﺩ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﺠﺎمعي ﺍﻟﻤﺮﺍﺩ ﺍﻟﺴﻜﻦ ﻓﻴﻪ، ﻛﻞ ﻣﻠﻒ ﻧﺎﻗﺺ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻻﻏﻴﺎ.
تنطلق عملية التسجيل في الحي الجامعي بعد إستكمال الطلبة الجدد لعملية التسجيل الرسمي بالمؤسسات الجامعية
وتقدم ملفاتهم لمصالح الحي الجامعي في اليوم نفسه.
ﻭﺛﺎﺋﻖ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻲ 2023 :
– مطبوع طلب السكن معبأ
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
– صورة فوتوغرافية للطالب .
– بيان النقط المحصل عليها في الباكالوريا
– نسخة من شهادة التسجيل في إحدى مؤسسات التعليم العالي
– شهادة سكن الطالب .
– شهادة التحمل العائلي تسلم من طرف المقاطعة الحضرية
– شهادة الدخل الاجمالي السنوي للأبوية مسلمة من إدارة الضرائب
– شهادة إدارية للدخل السنوي للأبوية مسلمة من السلطة المحلية .
ﻻﺋﺤﺔ ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻟﻮﺍﺟﺐ ﺍﻻﺩﻻﺀ ﺑﻬﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﻄﻠﺒﺔ ﺩﻭﻱ ﺍﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ :
-1 ﻧﺴﺨﺔ ﻣﻦ ﺷﻬﺎﺩﺓ ﺍﻻﻋﺎﻗﺔ .
-2 ﻧﺴﺨﺔ ﻣﻦ ﺷﻬﺎﺩﺓ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﺣﺪﻯ ﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﺍﻟﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻣﻊ ﺗﺤﺪﻳﺪ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻭﺳﻠﻚ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ .
-3 ﺷﻬﺎﺩﺓ السكنى للطالب.
الوثائق المكملة للملف بعد القبول و الإعلان عن النتائج :
– شهادة طبية
– ستة صور للتعريف
– ظرفان يحملان عنوان المترشح وطابعا بريديا.
– التزام الطالب ( يسلم من الحي الجامعي ) مصادق عليه .
تعليقات
إرسال تعليق
📩اكتب تعليقك اذا كان لديك أي تساؤول عن الموضوع.